مهاراتنا المعرفية

مهاراتنا المعرفية

البيئة والاقتصاد

في البداية, عملنا بشكل أساسي في قطاعات المناطق المحمية وحفظ التنوع الحيوي ، ومنذ ذلك الحين قمنا بتنويع أنشطتها إلى إدارة الموارد الطبيعية وتقييم الأثر البيئي والسياحة البيئية والاتصالات فيما يتعلق بالقضايا البيئية.

تقع العلاقة بين الإنسان والطبيعة في صميم جهودنا. من  موطن التايغا  للنمر السيبيري إلى المتنزهات الأفريقية الكبرى ، ومن سواحل البحر الأبيض المتوسط إلى الغابات الاستوائية ، كما قمنا بتطوير التزامنا بربط الحفاظ على الطبيعة والفوائد الاقتصادية.

السياحة والسياحة البيئية

غالبًا ما تنطوي العلاقة بين الحفاظ على الطبيعة والتنمية الاقتصادية على تعزيز تلك الأشكال من السياحة ، التي هي صديقة للبيئة وتستند إلى مفهوم يولي أهمية كبيرة على الطبيعة. وقد قادنا هذا إلى تطوير اهتمام خاص وكفاءات محددة تتعلق بهذا القطاع.

الاتصالات

"التواصل" يُفهم من  هنا كأداة لتعزيز المعرفة والثقافة - في سياقات عديدة. قمنا بتنفيذ مشاريع مبتكرة لنقل المعلومات سواء داخل المنظمات أو بين المؤسسات والمواطنين. كما أنجزنا حملات إعلامية وورشات عمل تدريبية موجهة للكبار والشباب. علاوة على ذلك ، نقوم بإنتاج وتوزيع الأفلام الوثائقية.

الثقافة

اكتسبت خبرتنا في هذا القطاع في كل من أوروبا وأفريقيا ، من خلال العمل على مشاريع تتعلق بالحفاظ على التراث الثقافي ، والحفاظ على الأصول الفنية ، وجدوى  الدراسات للمواقع التاريخية ، بالإضافة إلى تجديد وإدارة المواقع والمباني التاريخية. لقد كانت أيضا تتضمن تشجيع قطاع الفنون والحرف اليدوية، وتطوير السياحة الثقافية والمتاحف وإدارة المعارض.

تكنولوجيا المعلومات

لقد قمنا بتطوير أنظمة معلومات للحفاظ على البيئة وإدارتها ، واستخدامنا أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا  ولا سيما لإنتاج وإدارة بنوك البيانات ونظم المعلومات الجغرافيةGIS